منتدى عرب تايمز
السلام عليكم

أخي الزائر هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل لدينا
ويشرفنا أن تكون من عائلتنا

للتسجيل إضغط زر التسجيل أدناه



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  رحلة الحياة....×××

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
layla
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 52

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 01/09/2010


مُساهمةموضوع: رحلة الحياة....×××   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:48 am




الحياة رحلة في قطار فيها محطات مليئة بالفرح و السعادة و فيها محطات مليئة بالحزن و الدموع.
هي أشبه ما تكون بالكتاب المفتوح و نحن نخط فيه ما نريد فالبعض يكتبه
بأقلام الحزن و اليأس و التشاؤم ؛ و لو فكر كل إنسان في النهاية الحقيقة
لهذه الحياة فإنه سوف يندم على كل لحظة ضاعت من عمره في الحزن و البكاء،
فيجب أن يكون أكبر من كل همومه و أحزانه و عليه أن يبحث عن العلاج بكل
حكمة و عقلانية و كما قال المثل من جد وجد و من زرع حصد و من سار على
الدرب وصل فازرع الخير لغيرك و الحب و التفاؤل و التضحية من أجل أن يزرع
لك الآخرون مثلها و لا تجعل حياتك كتاباً مغلقاً من الصعب فتحه بل اجعله
مفتوحاً ليقرأه من حولك إذا شعرت بالوحدة و الحزن فلن تجزع و ابحث عن
السعادة فإنك سوف تجدها حتماً في تغريد الطيور و تعانق الأزهار و براءة
الأطفال واكتب سطور حياتك بقلم التفاؤل و حطم أقلام اليأس و الذكريات
الحزينة على صخور الحياة مثلما تتحطم الأمواج على شواطئ البحار


.بقلمي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رحلة الحياة....×××
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب تايمز  :: ۩۝۩●أدب وشعر۩۝۩● :: نبض المشاعر-
انتقل الى: